جاري تحميل ... حكاوي مصر

حكاوي مصر

حكاوي مصر

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

غياب الفنانين في عزاء فاروق الفيشاوي

كشفت الفنانة نيرمين الفقي عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن سر غيابها عن عزاء الراحل فاروق الفيشاوي الذي أقيم مساء أمس الأول في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

وأجابت نرمين الفقي عن سؤال كتبه أحد متابعيا على حسابها: "هو ليه إنتي ما روحتيش تعزي عائلة فاروق الفيشاوي؟»، لترد الفنانة "لأني للأسف في الخارج قبل معرفتي بالخبر الحزين، الله يرحمه ويغفر له لأنه من أجمل الأصدقاء للأسف بقت عملة نادرة". 

كانت نيرمين الفقي شاركت في مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة رانيا فريد شوقي وسيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين. 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تجمع شمل الأسرة نحو شاشة التليفزيون بعد اختفاء تلك النوعية من المسلسلات لسنوات طويلة سيطرت خلالها الأعمال، التي تتناول العنف وعددا كبيرا من الظواهر السلبية التي تأثر بها المجتمع.
 انتهت صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، عقب صلاة الظهر، بحضور العديد من نجوم الفن، وشهدت مراسم الجنازة أزمات كثيرة بسبب احتشاد الجماهير حول سيارة نقل الموتى الأمر الذي عطل وصول جثمان الفنان الراحل، علما أن عائلة الراحل ستقيم صلاة الجنازة عليه مجددا داخل قريته وبعدها يتم دفنه بجوار رفات شقيقه في مقابر السرة بمدينة سرس الليان بمحافظة المنيا، ويقام الليلة عزاء أم منزل العائلة على أن يقام عزاء آخر يوم الأحد القادم في القاهرة بمسجد الشرطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *