جاري تحميل ... حكاوي مصر

حكاوي مصر

حكاوي مصر

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

استعراض قوة بايرن ميونخ

شباك فنربخشة التركي تصرخ







 


مباراة بايرن ميونيخ وفنربخشة التركي



 
وتعد هذه هي المشاركة الأولى بالنسبة إلى نادي ريال مدريد في كأس أودي، بعد مشاركة أندية إسبانية مثل برشلونة بطل نسخة 2011، وأتلتيكو مدريد الذي فاز في نسخة 2017.

كما ويجمع نصف النهائي بين “بايرن ميونخ وفنربخشة ، وبين ريال مدريد وتوتنهام” ، حتي يصل أحد من الفائزين لنصف النهائي ، ثم الفريقين الذين تلقوا الهزيمة يلعبوا علي تحديد المركز الثالث بالكأس ، كما وتألق البافاري لهذه البطولة حتي وصل لنصف النهائي ، ومن المتوقع أنه سيصل للنهائي ، تُوج بايرن ميونخ هذا الموسم للدوري الألمانى للمرة السابعة على التوالي .
استعرض بايرن ميونخ قوته على ضيفه التركي فناربخشة، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب "آليانز آرينا"

وفاز العملاق البافاري بسداسية مقابل هدف لممثل أحفاد العثمانيين، بدأها البرتغالي ريناتو سانشيز بهدف الأسبقية عند الدقيقة 22، وتبعه ليون جوريتسكا بثاني الأهداف عند الدقيقة 28.
وسريعًا أضاف توماس مولر ثالث الأهداف في الدقيقة 31، لتتحول لمباراة من طرف واحد، قبل أن يشارك كينجسلي كومان في حفلة الأهداف، بتسجيل الهدف الرابع قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.


وقبل الذهاب إلى غرف خلع الملابس بين الشوطين، سجل توماس مولر هدفه الثاني والخامس للبايرن من علامة الجزاء، ثم أضاف الهاتريك مع بداية الشوط الثاني، في المقابل اكتفى الفريق التركي بتسجيل هدف يتيم، أحرزه ماكس كروز في منتصف الشوط الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *